اباده حشرات 01207155552

اباده حشرات01068598882

اباده حشرات01068598882

اباده الحشرات01068598882

مكافحه الحشرات والقوارض 01207155552
افضل شركة مكافحة حشرات01207155552

الوقاية من الحشرات وطرق مكافحة الحشرات
تعد الحشرات واحدة من العديد من المضايقات التي يمكن أن تعطل مكان عملك. قد تبدو غير ضارة ، لكنها قد تخلق العديد من المشكلات ، بدءًا من التلوث وحتى التكاليف الإضافية. لا أحد محصن تمامًا من الإصابة ، بغض النظر عن مدى نظافة المكان الخاص بك. ومع ذلك ، من خلال المعرفة الصحيحة ، يمكنك منع الحشرات والتعرف عليها وإزالتها – بالطريقة الصحيحة.
منع الحشرات
إلى حد بعيد ، فإن أفضل طريقة لحماية المبنى الخاص بك هي دمج تقنيات الوقاية في ممارساتك اليومية. هذه خطوة حاسمة واستراتيجية فعالة عندما يتعلق الأمر بتجنب الحشرات. التنظيف الروتيني أمر لا بد منه ، ولكن هناك أيضًا بعض الأشياء الخاصة التي يمكن أن تساعد في ردع الحيوانات الضالة أو الحشرات. فيما يلي بعض طرق الوقاية التي يجب ممارستها في منشأتك:
أزل أي مصادر الطعام أو الماء أو المأوى.
قم بتخزين الأشياء في حاويات آمنة ومغلقة.
تخلص من القمامة بانتظام بغطاء مغلق بإحكام.
تقليل الفوضى أو المناطق التي يمكن أن تختبئ فيها الحشرات.
قم بإغلاق وإغلاق أي شقوق أو ثقوب لمنع التسلل الخارجي.
قم بإجراء التنظيف والمسح الروتيني من السقف إلى الطابق السفلي.

تحديد الإصابة:

الآفات هي أي حيوان أو حشرة يمكن أن يكون لها تأثير ضار على الإنسان وظروف المعيشة. يمكن أن تتراوح مستويات تأثيرها من مجرد إزعاج إلى مرض مميت. فيما يلي بعض الحشرات الأكثر شيوعًا التي قد تصادفها:

الذباب – النمل – القراد – الجرذان – الفئران – البعوض – الصراصير – بق الفراش .
بصفة عامة توجد الحشرات في المناطق الحضرية والريفية. ومع ذلك ، بمجرد أن تغزو الحشرات مكان عملك ، يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لمكان عملك وموظفيك على حد سواء. يمكن تحديد غزو الحشرات بعدة طرق ، فبالنسبة للبعض ، ينطوي الأمر ببساطة على رؤية فأر يندفع عبر الأرض أو رؤية صرصور في مطبخ منزلك. تنجذب الحشرات إلى عدة مواقع يمكن أن توفر أيًا مما يلي: الطعام أو الماء أو المأوى أو الثلاثة. إذا كان لديك شك في الإصابة ، فاحرص على التحقق من أي مناطق في منشأتك تستوعب أيًا من الاحتياجات الثلاثة ، بما في ذلك أي شيء من تخزين الطعام إلى أقبية المستودعات إلى الطوابق المرتفعة. إذا لم تتمكن من العثور على الإصابة بنفسك ، فاتصل بأخصائي للمساعدة في تحديد أي مشاكل أساسية أو مرئية.

اباده الحشرات01068598882

طرق مكافحة الحشرات

بمجرد تحديدك لبؤر الحشرات ، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراءات فورية. يمكن أن تنقسم طرق مكافحة الحشرات إلى فئتين: بيولوجية أو كيميائية هذا بجانب المكافحة الوقائية ( الأصحاح البيئى ) وهوجزء مهم من برنامج المكافحة المتكاملة ( i p m ). تعرف على هذين التكتيكين وتقنيات التحكم المتاحة لاختيار أفضل واحد مناسب لمنشأتك.
المكافحة البيولوجية للآفات هي استخدام الكائنات الحية للمساعدة في القضاء على الإصابة. يمكن أن يكون هذا أي شيء من الحيوانات المفترسة إلى الطفيليات إلى مسببات الأمراض. واحدة من أكبر مزايا الطرق الطبيعية هي أنها لا تنطوي على استخدام المواد الكيميائية السامة. نتيجة لذلك ، لا تضر هذه الطريقة بالبشر أو البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، بمرور الوقت ، لا تصبح الحشرات مقاومة لمحلول المكافحة (المبيدات). ومع ذلك ، فإن معظم الطرق البيولوجية تكون مجدية فقط لغزو الآفات الصغيرة مثل الحشرات ، وعادة ما تستغرق بعض الوقت لتعمل.
المكافحة الكيميائية للحشرات هي استخدام المبيدات الحشرية لتدمير الحشرات أو الكائنات الحية الضارة. عادةً ما يكون العثور على هذه الحلول واستخدامها أسهل من الطرق البيولوجية. أيضًا ، تنتج معظم المواد الكيميائية نتائج أسرع ، إن لم يكن كذلك ، فورية عند التطبيق. تشمل الأمثلة المواد الطاردة ، وهي الحلول التي تمنع الحشرات التي تزحف أو تطير داخل محيطك والمبيدات الحشرية ، هي مواد مصممة لقتل الحشرات. على الرغم من مزاياها العديدة ، إلا أن هذه السموم يمكن أن تشكل تهديدات للصحة والبيئة عند التعرض لها ، ولكن معظم تأثيرات المواد الكيميائية ( مبيدات الصحة العامة ) الحديثة مؤقتة فقط.
من خلال اتباع نهج نشط والمنتجات المناسبة ، يمكنك ضمان عدم دخول الحشرات في طريق إدارة عملك أو منشأتك. يمكن للمراقبة الروتينية والاستجابة السريعة أن تقطع شوطًا طويلاً في منع الحشرات ومكافحتها.

Call Now Button
error: Content is protected !!
Open chat