مكافحة الكلاب الضالة

 

شهدت الفترة الأخيرة وقوع الكثير من حوادث عقر الكلاب للمواطنين.فهناك العديد من الحوادث في مدن عدة مثل الرحاب و العاشر من رمضان و الجيزه و غيرها من المدن المصرية، وتسبب الكلاب الضالة مشاكل كبيرة بخلاف الضرر الجسدي الذي يتعرض له الانسان منها اذا كانت مسعورة لذلك تقوم شركة بروفيشينال سيرفس بإجراءات مكافحة الكلاب الضالة و حماية المواطنين منها.نتيجة الامتداد العمراني في المناق الصحراوية والزراعية والتي تتواجد بها الكثير من الكلاب الضالة، لذلك وجب القضاء على تلك الحيوانات حتى لاتقوم بإذاء الاشخاص.

 

امراض تنقلها الكلاب الضالة

 

إن فيروس داء الكلب فيروس مميت وينتقل للبشر من لعاب الحيوانات المصابة بالعدوى ولذلك عادة ما ينتقل فيروس داء الكلب. من خلال العض وتعد الكلاب الضالة هي أكثر الحيوانات نقلًا لداء الكلب إلى البشر وحين تبدأ مؤشرات داء الكلب. وأعراضه في الظهور على أحدهم، فتقريبًا في كل الحالات ينتهي بها الأمر إلى الوفاة، ولذلك السبب يجب على أي شخص قد يتعرض لخطر الإصابة بداء الكلب تلقي لقاحات داء الكلب على سبيل الوقاية.

 

كيف يتم مكافحة الكلاب الضالة

 

يتم التخلص الكلاب الضالة، بشكل قانوني حيث ينص القانون علي أن تكون جميع الكلاب مكممة ومقودة بزمـــام أثناء سيرها فى الطرق، والأماكــــن العامة بالمدن أو يتم إعدامة ان كان مسعور. لذلك يتم عمل حملات بشكل دوري للقضاء على الكلاب الضالة بكافة الميادين والشوارع و يتم التعامل معها بشكل علمي و متخصص .

 

كما تؤكد شركة بروفيشنال بناءا علي توصيات مديرية الطب البيطري ، انه لابد من التخلص من كل الكلاب الضالة المسعورة. وذلك بناء على الشكاوى التي تستقبلها، ثم يتم النزول في المناطق المستهدفة لكي يتم اعدام الكلب المصاب بالسعار بشكل سريع دون تعذيب. بالإضافة إلى ذلك تكون طريقة التخلص من الكلاب الضالة استخدام سم الإستركنين، لكونه لا يعذب الحيوان.

 

أفضل شركة لمكافحة الكلاب الضالة

 

وفي الختام تعد شركة بروفيشنال الرائدة في هذا المجال تتضمن لكم كافة العوامل الصحية مع حماية لك و لعائلتك

 

لذلك مع بروفيشنال سيرفس عيش حياتك بصحة وأمان

 

بروفيشنال سيرفس مرخصة من وزارة الصحة وحاصلة على "ISO 9001 ISO 14001 ISO 45001"

 

إتصل بنا الان:- 0554367588 / 01207155552